هل يجب أن أختار الحبوب أو الحقن لعلاج FIP؟

Aktualizacja: sty 13



لقد سئلنا كثيرا عن فعالية شكل عن طريق الفم من GS-441524 من قبل الآباء القط الذين لا يرغبون في إجراء الحقن اليومية من GS-441524 على القطط. عموما، لا نوصي باستخدام شكل شفوي من GS-441524 لأن سبب واحد بسيط... امتصاص.


غالبًا ما يلحق فيروس التهاب البريتون المعدي الضرر بأعضاء الجهاز الهضمي مثل المعدة والأمعاء والكلى والكبد. وقد قللت هذه الأعضاء التالفة من القدرة على هضم وامتصاص GS-441524 في مجرى دم قطتك. لذلك، في حين أن الصيغ الشفوية قد تقلل من أعراض FIP في القطط، فمن الصعب إن لم يكن من المستحيل تماما معرفة ما إذا كان يتم امتصاص كمية كافية من GS في مجرى الدم عن طريق مسار الجهاز الهضمي على أساس يومي. عندما يتم توفير جرعة غير كافية في مجرى الدم لفترة طويلة, زيادة معدل الانتكاس والعلاج غالبا ما تحتاج إلى أن تطول بعد 12 أسابيع.


نحن نؤيد بتردد أشكال شفوية من GS فقط في الحالات التالية:

  • عندما يكون طبيبك متأكدا تماما من أن الجهاز الهضمي القط تعمل في 100٪

  • خلال مرحلة لاحقة من العلاج فيب عندما اختبارات الدم تبين أن حقن GS قد خفضت بشكل فعال العدوى الفيروسية إلى أدنى حد ممكن، وعادت جميع وظائف الجسم إلى وضعها الطبيعي.

  • عندما تستخدم كعلاج وقائي للقطط التي يشتبه في عدوى فيب من قبل الطبيب.

  • عندما تستخدم بعد الانتهاء من العلاج كمعزز الحصانة الدورية لتجنب الانتكاس.

تذكر، الطريقة الأكثر فعالية لتقديم كمية كافية من GS إلى مجرى الدم القط الخاص بك هو عن طريق الحقن تحت الجلد المباشر. لا توجد طريقة أفضل.


نشرت من قبل: curefip.com

مشاركة هذه المقالة مع شخص ما الذي يجب قراءته.

20 wyświetlenia0 komentarz

Ostatnie posty

Zobacz wszystkie

لماذا صياغة 20mg/ml GS-441524؟

لدينا خصيصا صياغة 20mg/ml GS-441524 للحالات التالية 3. السبب #1: الانتكاس! هذا الحدث اللعين عندما قاتلت قطة على ما يبدو وفازت ضد فيروس FIP ، فقط لتقع ضحية لذلك بعد عدة أسابيع أو أشهر. الانتكاس يحدث لج

SZYBKIE LINKI

PODĄŻAJ ZA NAMI

PŁATNOŚCI

  • YouTube